Not known Details About باك لينك

Wiki Article



نشر نفس المحتوى في العديد من المنتديات أو حتى مواقع بها رابط يشير لموقعك

إن ما يميز هذا الموقع الياباني هو أنه شبكة تدوين ، ولم يصاب بالبريد العشوائي ، وآمل أن يبقى على هذه الحالة بعد هذا الموضوع.

علاوة على ذلك ، يمكنك إعداد عرض خاص للطلاب. آخر شيء أود أن أذكره هو أن المعلمين المعروفين يميلون إلى التحدث في مختلف الأحداث أو المؤتمرات التي يمكنهم من خلالها الترويج لموقعك على الويب.

تشبه مواقع التدوين الاستضافي أو جيست بوست هذه المواقع ولكنها توفر هذه الميزة كخدمة مدفوعة، وتتميز هذه المواقع بأنها غالبا ما تتمتع بسلطة عالية وبإمكانها أن تولد الكثير من الزيارات والروابط الخارجية ذات القيمة العالية لموقعك. 

إذا اخترت أحد المواقع ذات السلطة العالية، سيكون لرابطك الذي ستضمنه في صفحاته، قيمة عالية بالنسبة لمحركات البحث.

يمكنك إنشاء مدونتك الخاصة على حسابك الشخصي، ثم البدء في التدوين ، وإضافة الرابط إلى الموقع الذي تريد توفير مواقع باك لينك له، فالموقع فريد من نوعه لأنه سيوفر لك روابط خلفية قوية ويقدم إشارات اجتماعية على الموقع في نفس الوقت.

حيث أن الهدف الرئيسي الذي يسعى إليه مالكو مواقع الويب والمتاجر الإلكترونية هو الوصول إلى عدد كبير من العملاء المحتملين تحقيق أكبر عدد ممكن من العملاء المحتملين لزيادة المبيعات وتحقيق الأرباح.

ملحوظة: تحصيل روابط من مواقع لديها أوثوريتي عالي (روابط خلفية من مواقع كبيرة وموثوقة) وترافيك عالي في نفس النيتش قيمته المضافة لموقعك أعلى من تحصيل رابط من موقع كبير عام التخصص ولا تنسى اضغط هنا أن تضع في عين الإعتبار أنه كلما إرتفعت صعوبة تحصيل الرابط زادت قيمته بالنسبة لموقعك.

يمكنك إستعماله في موقعك عند الإشارة لموقع آخر لكن لا تريد تمرير الأوثوريتي له (وهذا في كثير من الأحيان يبقى خيار جيد).

إليك الآن العوامل التي تحدد الروابط التي تستحق البناء بالفعل.

لذا عليك بتجنب شبكات المدونات الخاصة، واستخدام تكتيكات بناء الروابط الموثوقة، والمستدامة لتنمية موقعك.

يمكنكم الدخول مباشرة إلى صفحة أداة مجانية لمعاينة الباكلينسات لموقع ما من هنا

إذا كنت تخطط لتكون كاتبًا وتتقاضى أجرًا ، فلا تنس التحقق من هذه المدونات التي ستدفع لك.

تعتبر الباك لينك أو الروابط الخارجية، وسيلة قوية وهامة جداً، لأي عمل تجاري يرغب في النجاح، والوصول إلى أعلى الترتيبات في نتائج البحث، رأينا معاً أهمية الروابط الخارجية وأنواعها، وتناولنا استراتيجيات عديدة تُستخدم لبنائها.

Report this wiki page